Privacy Policy

سياسة ملفات تعريف الارتباط

امتثالا لتشريعات الاتحاد الأوروبي، نبلغك بأن موقعنا الإلكتروني هذا سيخزّن بعض المعلومات حول التفضيلاتك على الكمبيوتر الخاص بك داخل ملف صغير يسمى “ملف تعريف الارتباط”.

إن ملف تعريف الارتباط عبارة عن جزء صغير من البيانات التي يطلب موقع ويب من المستعرض تخزينها على الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. يسمح ملف تعريف الارتباط لموقع ويم فلكس تحسين إجراءاتك أو تفضيلاتك مع مرور الوقت.

يمكنك حذف كافة ملفات تعريف الارتباط الموجودة بالفعل على الكمبيوتر ويمكنك تعيين معظم المتصفحات لمنع وضعها. ومع ذلك، إذا قمت بذلك، فقد تحتاج إلى ضبط بعض التفضيلات يدويًا في كل مرة تقوم فيها بزيارة موقعنا وقد لا تعمل بعض الخدمات والوظائف.

تدعم معظم المتصفحات ملفات تعريف الارتباط، ولكن يمكن للمستخدمين تعيين المتصفحات الخاصة بهم لرفضها ويمكنك حذفها متى شئت. تم إعداد موقع ويب تابع لجهة خارجية تسمى aboutcookies.org  لمساعدتك في الإرشادات المتعلقة بكيفية القيام بذلك على مستعرضات مختلفة.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:

  1. تحديد هويتك كمستخدم لإحتساب عدد الزيارات التي تقوم بها، سيساعد ذلك في تحليل إحصائيات حركة المرور
  2. تذكر أن تقوم بمراجعة تفضيلات العرض المخصصة في جهازك
  3. تتبع أي عمليات بحث حديثة قمت بها على موقعنا
  4. ميزات قابلية الاستخدام الأخرى بما في ذلك تعقب ما إذا كنت قد وافقت بالفعل على ملفات تعريف الارتباط

لا يعد الموافقة على ملفات تعريف الارتباط في موقعنا ضروريًا تمامًا لكي يعمل موقع الويب، ولكنه سيوفر لك تجربة استعراض أفضل.

لا يتم استخدام المعلومات المتعلقة بملف تعريف الارتباط لتحديد هويتك شخصيًا، كما أن بياناتك تخضع لسيطرتنا الكاملة. لا يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لأي غرض آخر غير تلك الموضحة هنا

قد تكون هناك أيضًا أنواع أخرى من ملفات تعريف الارتباط التي تم إنشاؤها بعد زيارتك لموقع الويب الخاص بنا. نستخدم Google Analytics، وهي خدمة تحليلات ويب شائعة توفرها شركة Google, Inc. تستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع. سيتم إرسال المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك لموقعنا على الويب، (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى Google وتخزينها على خوادمها.

 ستستخدم Google هذه المعلومات بهدف تقييم استخدامك لموقع الويب الخاص بنا وتجميع التقارير حول نشاط موقع الويب وتوفير خدمات أخرى تتعلق بنشاط موقع الويب واستخدام الإنترنت.

كما يجوز لشركة Google نقل هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون، أو عندما تعالج هذه الأطراف الثالثة المعلومات بالنيابة عن Google. تتعهد Google بعدم ربط عنوان IP الخاص بك بأي بيانات أخرى تحتفظ بها Google.

إعلانات الجهات الخارجية

قد يكون لدينا شركات إعلانات تابعة لجهة خارجية تقدم لك إعلانات عند زيارة موقعنا على الويب. قد تخزّن هذه الشركات معلومات حول زياراتك إلى موقعنا الإلكتروني وإلى مواقع ويب أخرى بهدف تزويدك بإعلانات ذات صلة حول السلع والخدمات.

وقد تستخدم هذه الشركات ملفات تعريف الارتباط وغيرها من المعرّفات لجمع المعلومات التي تقيس فعالية الإعلان. لا يمكن تعريف المعلومات بشكل عام على أنها شخصية ما لم تقم مثلاً بتوفير معلومات تعريف شخصية لها من خلال إعلان أو رسالة بريد إلكتروني.

المعلومات التي يتم جمعها من قبل المعلنين من الجهات الخارجية

تمكن ملفات تعريف الارتباط المعلنين من التعرف على الإعلانات التي تشاهدها والإعلانات التي تنقر فوقها والإجراءات الأخرى التي تتخذها على موقعنا والمواقع الأخرى، ويسمح ذلك للمعلنين بتزويدك بإعلانات أكثر فائدة وذات صلة.

 على سبيل المثال، إذا كانوا يعرفون الإعلانات التي تظهر لك أثناء زيارة موقعنا، فيمكنهما الحرص على عدم عرض الإعلانات نفسها بشكل متكرر. ولا يربطون تفاعلك مع المواقع غير التابعة بهويتك في تزويدك بإعلانات قائمة على الاهتمامات.

لا نقدم أي معلومات شخصية للمعلنين أو مواقع الجهات الخارجية. المعلنون والجهات الخارجية الأخرى (بما في ذلك شبكات الإعلانات وشركات عرض الإعلانات، وغيرها من موفري الخدمات الذين قد يستخدمونها) قد يفترضون أن المستخدمين الذين يتفاعلون مع إعلان أو محتوى مخصص أو ينقرون عليه هم جزء من المجموعة التي يتم توجيه الإعلان أو المحتوى إليها (على سبيل المثال، القراء في شمال إفريقيا الذين يقرأون أنواعاً معينة من المقالات). كما أن بعض ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية قد نزودها بمعلومات عنك (مثل المواقع التي تم فيها عرض الإعلانات أو المعلومات الديموغرافية) من مصادر غير متصلة أو عبر الإنترنت قد تستخدمها لتزويدك بإعلانات أكثر ملاءمة ومفيدة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول الخيارات المتوفرة لديك حول الحد من جمع المعلومات بواسطة شبكات إعلانات تابعة لجهة خارجية، يمكنك الرجوع إلى موقع إعلانات الشبكة Network Advertising .

يمكنك إلغاء الاشتراك في شبكات الإعلانات المستندة إلى الاهتمامات، ولكن خيار عدم المشاركة لا يعني أنك لن تتلقى إعلانات عبر الإنترنت بعد الآن. وهذا يعني أن الشركات التي اخترتها لن تقوم بعد الآن بتخصيص الإعلانات استنادًا إلى اهتماماتك وأنماط استخدام الويب باستخدام تقنية تستند إلى ملفات تعريف الارتباط.

نوع المعلومات والغرض منها

إننا نجمع المعلومات في نقاط مختلفة في موقع الويب لتسهيل استخدامه من قبل عملائنا.

المعلومات غير الشخصية:

عند الوصول إلى موقع (ويم فلكس)، سيتم جمع بعض المعلومات غير الشخصية تلقائيًا من دون معرفتك أو موافقتك، مثل عنوان IP وبيانات الموقع (التي لا تكشف عن هويتك) وموقع ويب المُشار إليه (“المعلومات غير الشخصية”). نستخدم المعلومات غير الشخصية لفحص حركة المرور الخاصة بنا ولعرض كيفية استخدام عملائنا لموقع الويب. لن يسمح لك هذا النوع من المعلومات بتحديد هويتك الشخصية، على سبيل المثال نستخدم ملفات تعريف الارتباط، والتي تحتوي على معلومات إحصائية معينة فقط. يمكنك أن تطلب من الكمبيوتر إعلامك كلما تم إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك عدم السماح بملفات تعريف الارتباط من خلال مستعرض الويب الخاص بك. إذا اخترت عدم السماح بملفات تعريف الارتباط، فقد تقل تجربتك على موقع ويب، أو قد تكون قدرتك على اختيار بعض الخيارات على موقع ويب محدودة

مشاركة المعلومات

لن نقوم ببيع المعلومات التي نجمعها أو حفظها أو تأجيرها أو الإفصاح عنها لجهات خارجية باستثناء أننا قد نشارك المعلومات التي تم جمعها مع أطراف أخرى كما يلي:

  • مزودو الخدمات المنتسبون: لدينا اتفاقيات مع مختلف موفري الخدمات التابعين لتسهيل عمل الموقع الإلكتروني، الذين قد نشارك معهم المعلومات التي جمعناها. على سبيل المثال، قد نشارك معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك مع موفر خدمة بطاقة الائتمان لمعالجة عملية الشراء. يُطلب من جميع موفري الخدمات الإدارية الذين نستخدمها أن تتوفر لديهم نفس مستوى حماية الخصوصية لدينا ولذلك نتوقع أن يتم التعامل مع معلوماتك بنفس مستوى العناية الذي نوظفه. بالإضافة إلى ذلك، على سبيل المثال، قد نستخدم خدمات تحليلية أو تسويقية مثل Google Analytics أو Google AdSense على سبيل المثال لا الحصر، والتي توافق عليها بموجب هذا دون شروط.
  • حيثما يقتضي القانون: يجوز لنا مشاركة المعلومات التي تم جمعها عند الاقتضاء بموجب القانون، وذلك على وجه التحديد استجابة لطلب من السلطات الحكومية حيث يفي هذا الطلب بالمتطلبات القانونية.
  • التحليل الاحصائي: يجوز لنا أن نتقاسم المعلومات غير الشخصية والمعلومات المجمعة مع أطراف ثالثة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر لأغراض الاعلان أو التسويق، لن تتم مشاركة أي معلومات شخصية غير هذه الطرق.
  • المعاملات: فيما يتعلق بأي عملية دمج أو بيع لأصول المجلة أو تمويلها أو حيازتها سواء أثناء المفاوضات، أو في أي حالة أخرى حيث يمكن الإفصاح عن المعلومات الشخصية أو تحويلها كواحد من أصولنا التجارية.

الخيارات وكيفية إلغاء الاشتراك في الإعلانات المستندة إلى الاهتمامات

أ) اختيار الخدمات الإعلانية القائمة على أساس الاهتمامات:

 هذا الموقع هو عضو في مبادرة إعلان الشبكة (NAI) ويلتزم بمدونات السلوك NAI كما هو موضح على موقع NAI على الويب. يلتزم موقع الويب هذا أيضًا بمبادئ التنظيم الذاتي للتحالف الرقمي للإعلان DAA. للحصول على وصف لبرنامج وزارة العمل، يرجى زيارة موقع وزارة العمل. كما هو موضح أعلاه،

قد يستخدم هذا الموقع أو ينقل بيانات الأجهزة التي يجمعها بشكل مباشر أو التي يتلقاها من عملاء هذا الموقع، الذين قد يستخدمون ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات غير ملفات تعريف الارتباط، لتمكين الإعلان الأكثر ملائمة لمصالح المستهلكين وتفضيلاتهم ومواقعه المستدلة. تُعرف هذه الممارسة باسم الإعلانات القائمة على الاهتمامات.

ب-) اختيار ا د ن القائم على أساس المصلحة من جانب أطراف ثالثة

قد يسمح موقع الويب هذا لجهات خارجية بجمع المعلومات على الموقع الخاص به ودمج تلك المعلومات مع المعلومات الأخرى التي يتم جمعها على مواقع الويب أو التطبيقات غير التابعة له مع مرور الوقت

وقد تستخدم هذه الجهات الخارجية التقنيات، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب، لجمع معلومات حول استخدام المستهلكين أو العملاء للموقع من أجل تحليل المحتوى أو الإعلانات على موقع الويب هذا أو على مواقع أخرى أو الإبلاغ عنها أو تخصيصها، أو لمساعدتنا في تشغيل الموقع وتحسينه. لمعرفة المزيد حول الإعلانات القائمة على الاهتمامات في بيئة الويب، وكيفية إلغاء المشاركة في جمع المعلومات لهذا الغرض من قبل الشركات التي تشارك في مبادرة الإعلان على الشبكة أو تحالف الإعلانات الرقمية، تفضل بزيارة صفحة إلغاء المشاركة في NAI أو صفحة اختيار المستهلك الخاصة بـ Daa.

arArabic